أهلاً بكم الى موقع بلدة عرمتى
الصفحة الرئيسية | بلدة عرمتى | صاحب الموقع | لماذا الموقع | اتصل بنا |
عرمتى تاريخيا.. قبل الاجتياح
بلدة غرمتى
مميزات البلدة
صور جديدة لعرمتى الحبيبة
بعض من المقاومة وتحرير الارض
احتلال عرمتى ... والتحرير
عرمتى بعد التحرير
بلدية عرمتى2009
عائلات عرمتى
أبو ركاب.. ولي في عرمتى
صور من بلدتي الحبيبة
مجلة عرمتى
مواضيع شيقة
إبحث في الموقع
أدخل كلمة للبحث:
  ابحث
حالة الطقس
صور من صيفية عرمتى
مسجد عرمتى الجديد مسجد محمد بن مكي الجزيني العاملي
==================
ابناء عرمتى يوم تحريرها.. بالصور
المقاومون الابطال في عرمتى.. بالصور اول المحررين والواصلين
عيد المقاومة والتحرير
مطعم مروج عرمتى... من بلدتي الخضراء الف الف اهلا وسهلا
ذكرى تحرير عرمتى الغالية
شهداء عرمتى.. لتبقى الكرامة وليكتمل التحرير
من عاضور.... عرمتى
مميزات بلدة عرمتى
ذو الفقار ضاهر.. بطل من عرمتى
افتتاح عيادة لطب الاسنان في عرمتى
راقصة لبنانية..وطبال صهيوني
سؤآل لبلدية عرمتى.....?
منشية عرمتى... منسية عرمتى
صور جديدة لعرمتى
اطلالة بلدتي
عرمتى على موقع بلديات من لبنان
بلدة عرمتى في مجلة الجيش
أماكن من الذاكرة
عملية عرمتى بوابة التحرير الكبير
من شتوية عرمتى
مستوصف عرمتى
المجالس البلدية قي قضاء جزين
عملية جبل أبو ركاب
قصة زينب طالب الحاج
أبناء بلدتي الحبيبة
من أعلام بلدة عرمتى-1
ابنة عرمتى مع فخامة الرئيس
الجمهورية اللبنانية
المحافظات اللبنانبة
محافظة الجنــوب
هوية جبل عامل
قرى أقضية الجنوب
عناوين مواقع بلدات جنوبية
صور مضحكة جدا

عدد القرّاء :1386

 

الى المضلّلين في سوريا وطنكم في عين العاصفة‏

* بقلم : ماجدة الحاج | لبنان _عرمتى

 
   

الخبر برس : الإخبارية اللبنانية

 

غريب أمر هؤلاء المضلّلين في سوريا وأعني بهم الّذين يصدّقون أن الذي يحصل في بلدهم هو مطالب اصلاحيّة تنادي بها معارضة "ديموقراطيّة" محقّة في احتجاجاتها! وهذا يثير استغرابنا بقدر ما يثير شفقتنا، فمنذ اليوم الأول خرج هؤلاء بأسلحة من كلّ الأعيرة وبدأوا بنصب الكمائن لرجال الشّرطة والجيش متسبّبين بسقوط مئات الشهداء منهم، عدا ترويع المدنييّن وقتل العديد منهم بقنّاصاتهم المتطوّرة وهي طبعا من ضمن "عدّة شغل" الغرف السّوداءالتي بدأت التّحضير لها منذ فترة عندما استطاعت سوريا تجاوز الضّغوط الهائلة الّتي تعرّضت لها عقب اغتيال الرّئيس رفيق الحريري عام 2005 واستطاعت القيادة السورية بحكمة الّرئيس بشّار الأسد ان تَثبت في موقعها القوميّ العربي، واستمرّت في دعم المقاومة في لبنان وفلسطين وتأمين الحماية لها ولا أحد ينكر دور سوريا الجبّار في دعم المقاومة اللبنانية ابّان العدوان الصّهيونيّ الهمجيّ على لبنان في تمّوز 2006 ما ساعدها في انتصارها التاريخي على الكيان الغاصب الذي اضطّر منذ هزيمته تلك الى اعادة حساباته والتّفكير مليّا قبل اقدامه على أيّ مغامرة عسكريّة ضدّ لبنان واضعا في الحسبان أنّه بات في مواجهة عدّو خصم بكلّ معنى الكلمة لن يسكت على اجرامه وغطرسته واستباحته للبشر والحجر.
وكلّنا يذكر المناورات العسكريّة الضّخمة التي قام بها جيش العدو الصهيوني بعد هزيمته في لبنان اقتناعا منه بأن عدوّه ليس تقليديّا وسيطبّق معه معادلة العين بالعين والسّن بالسّن والبادي أعظم، كلّ ذلك دفع بالادارة الأميركيّة الى وضع استراتيجيّات جديدة لها لحماية دليلتها "اسرائيل" بعد أن تأكدت بأن وجود هذا الكيان الغاصب على الخارطة الدّوليّة بات على المحك فكان لا بدّ من ازالة أي داعم لهذه المقاومة بأي طريقة وبكلّ الوسائل وكان القرار 1559 تبعه اغتيال الرئيس الحريري الذي تمّ التخطيط له بطريقة حرفية وبامكانيّات ضخمة أبرز بوضوح بصمات المو ساد الاسرائيلي عليها وطبعا كان من وراء هذا الاغتيال ما وراءه تحريض اللبنانيين على بعضهم البعض وزرع بذور الفتنة بين أبناء الشعب الواحد بل والدّين الواحد والأخطر من ذلك كلّه الصاق التهمة بسوريا وبالتالي تجييش الرّأي العام اللبناني والعربي ضد هذه الدولة الممانعة والهائها بتبعات الجريمة وأقدم الموساد في تلك الفترة على تنفيذ اغتيالات طالت شخصيّات من فريق الرابع عشر من اذار ألموالي للغرب وأميركا والمتماهي كثيرا مع توجّهات الصّهاينة في هجومهم المستمر على المقاومة وسوريا ولكن ما اشتهته اميركا وربيبتها "اسرائيلفي تقويض سوريا ونظامها الممانع لم يفلح فبدأت غرفهم السوداء بالتنسيق الميداني مع بعض الخونة السوريين أمثال عبد الحليم خدّام في التخطيط لاثارة فتنة دموية داخل سوريا، وهنا بيت القصيد فمن أين دخل هذا السلاح وبهذا الحجم الى المحتجّين؟ وكيف نفسّر هذا الهجوم الذي لا سابقة له من قبل بعض الفضائيّات التّي تدّعي العربيةّ؟ حتى احداها التي كنّا نعتقد أنها مناصرة لقضايا العرب المحقّة والمقاومة والقوميّة العربية؟؟ وقطر؟ وتركيا؟ والذي كنا نعتقده طيّبا؟ فاذا به يتنكر لدور سوريا ويتماشى مع أعداء الأمّة في موقف فاجأ الأحرار في كل أنحاء العالم.
ألا يستحقّ كل ذلك ألتفكير مليّا وتحكيم الضّمير أيها المضللون في سوريا حيال ما يحصل في بلدكم؟ ألا تدرون أنكم في عين العاصفة؟ الفتنة البغيضة في انتظاركم من بيت ال بيت ومن دار الى دار ان لم تلتفّوا مجدّدا حول قيادتكم وحول الرئيس الاسد بالذات، احذروا مخطط "اسرائيل" التي تسعى الى قلب نظامكم بغية اثارة الفتنة والقلاقل وحروب اهلية وقتل جماعي لا ينتهي والاخطر من ذلك تقسيم بلدكم الى دويلات مذهبية متناحرة وتدويله!!!
ألم تعتبروا مما جرى ويجري في العراق؟ وفي اليمن؟ وفي ليبيا وفي البحرين؟ والاتي أعظم، احذروا أيها المضلّلون انّكم في عين العاصفة!

 

إعلامية

 

 

آخر الأخبار
تبعد عرمتى عن بيروت 85 كلم وعن صيدا 43 كلم وعن جزين 13 كلم تعلو عن سطح البحر بحوالي 1150 م تمتاز عرمتى بمناخها الجميل وطبيعتها الخلابة وبطيبة اهلها


   
إنضم الى القائمة البريدية
الإسم: *
البريد الإلكتروني: *
الهاتف:
   تسجيل
مقــالات الاعلامية ماجدة الحاج
 
Powered By
عدد الزوّار
الصفحة الرئيسية | بلدة عرمتى | صاحب الموقع | لماذا الموقع | اتصل بنا
موقع بلدة عرمتا
info@aramta.com - mail@aramta.com
© جميع حقوق الطبع محفوظة 2018